أصبح استخدام و تركيب الاسانسيرات من الأشياء الضرورية لتيسير الحركة في جميع المنشآت المختلفة والأماكن العامة، لذلك يبحث الجميع عن اسانسيرات تتميز بالجودة العالية والأمان للحفاظ على أرواحهم مع بحثهم أيضًا عن أفضل تكلفة تركيب الاسانسيرات في مصر.
ومن خلال عملنا في مجال تركيب المصاعد نجد كثيرا من الأسئلة تدور حول:
أسعار تركيب المصاعد في مصر؟
أسعار المصاعد الهيدروليك في مصر؟
أسعار ابواب المصاعد في مصر؟
لكن في الحقيقة أسعار المصاعد ومكوناتها ليست واحدة، لذلك سنتحدث في هذا المقال عن المعايير التي تحدد أسعار تركيب الاسانسيرات في مصر، بالإضافة إلى التعرف على تكلفة لف موتور اسانسير، سعر موتور الاسانسير عامة، وهل تختلف اسعار اسانسير 3 افراد، عن اسعار الاسانسير 6 أفراد؟ ويتساءل البعض هل تكلفة تركيب اسانسير تترتب على انواع الاسانسيرات؟ كل هذا وأكثر معنا في هذا المقال، كن معنا حتى النهاية.

نوع الاسانسير واستخدامه

من أهم العوامل التي يتحدد على أساسها اسعار تركيب الاسانسيرات في مصر هو انواع الاسانسيرات والغرض منها، فلم تعد تقتصر الاسانسيرات على الفنادق الكبرى لنقل الزوار بين الطوابق المختلفة كالسابق، بل يتم تركيب اسانسير الآن في كل المنشآت المختلفة، ويمكن تصنيف انواع الاسانسيرات تبعاً للغرض من استخدامها إلى:

  • اسانسيرات خاصة بنقل الركاب 


وتلك التي تنقل الأشخاص من طابق لآخر داخل المطاعم والفنادق والمنشآت الصحية، كما أصبحت الآن تُستخدم داخل المنازل المتكونة من عدة طوابق أيضاً لتيسير الحركة بين أدوارها المتعددة دون مشقة استخدام الدرج، خاصةً إن كان يقطن المنزل بعض كبار السن أو من يستخدمون الكرسي المتحرك، وتختلف تكلفة تركيب الاسانسيرات الخاصة بالركاب عن باقي تكلفة الاسانسير في مصر

  • اسانسيرات خاصة بنقل البضائع 


في المصانع والمنشآت التجارية تُستخدم اسانسيرات مخصصة لحمل البضائع ونقلها من طابق لآخر، ويختلف الاسانسير في كل مصنع من حيث السعة والتصميم تبعاً لنوعية البضائع التي يتم نقلها من خلاله.

وهذا نوع خاص من الاسانسيرات، إذ تُستخدم اسانسيرات بانوراما في المحال التجارية والفنادق الضخمة، وتتميز بإمكانية إنشاء جدرانها من ألواح زجاجية تتميز بصلابتها ومتانتها لتعطي مظهرًا أفضل وأجمل للمنشأة، وتعطي أمانًا للنزلاء عند استخدامها.
اسعار تركيب الاسانسيرات في مصر تختلف باختلاف كل نوع من الأنواع السابق ذكرها.
كما يمكن تقسيم أنواع المصاعد المختلفة إلى نوعين طبقاً لآلية عملها:
النوع الأول:
المصاعد الكهربائية أو ما تسمى بمصاعد الجر ولنجاح تركيب الاسانسيرات من هذا النوع يحتاج إلى حفرة عند بداية التأسيس، ويتم إنشاء غرفة خاصة لماكينة التحكم في أعلى المبنى تعمل على سحب كابينة المصعد إلى الأعلى.
وتتميز اسعار تركيب الاسانسيرات في مصر من هذا النوع بأنها منخفضة، وتقل تكلفة الصيانة الخاصة بها أيضاً، ولكن يحتاج إلى التجهيز له عند بداية التصميم الأولي للمبنى.
النوع الثاني:
أو ما يعرف باسم مصعد هيدروليكي، ولا يحتاج هذا النوع من الاسانسيرات إلى حفرة تأسيس أو غرفة تحكم، وهو خيار مناسب لمن فكر في تركيب الأسانسير بعد إنشاء المبنى، ولكن سعره أعلى مقارنة بالنوع الأول.

سعة المصعد

كما تعتمد اسعار تركيب الاسانسيرات في مصر على سعة المصعد المراد تركيبه أيضاً، إذ تختلف سعة كل مصعد عن الآخر تبعًا للغرض المستخدم فيه، فسعة مصعد البضائع مختلفة تماماً عن سعة مصعد الركاب.

  • سعة مصعد الركاب

يتم تصميم مصعد الركاب على حسب المبنى الذي يُنشأ به، هل هو مبني سكني، أم فندق عام، أو مستشفى طبي، أم غيره.
وتُحدد سعة المصعد المخصص للمنشآت السكنية بحسب عدد الشقق والأفراد الموجودة بها، فيمكن تصميمه بسعة حمولة تتراوح ما بين ثلاثة إلى ثلاثين شخصاً، أي ما يعادل وزن 300 إلى 2300 كيلو جرام، وتزداد تلك السعة في الفنادق والمستشفيات لتستوعب قدرًا أكبر من الأشخاص.

أما أذا كان المصعد مخصصًا لنقل البضائع الضخمة في الشركات والمصانع المختلفة فقد يصمم بسعة مختلفة تماماً عن سعة مصاعد الركاب، فقد تصل حمولتها إلى خمسة أطنان كما يمكن تشغيلها يدوياً، ويختلف سعر الاسانسير في مصر البضائع عن سعر الاسانسير في مصر المنزلي.
ولعلك تتساءل ما هي اسعار الاسانسيرات في مصر؟ وما هي أفضل شركات مصاعد بالقاهرة؟ هذا ما نوضحه فيما يلي.

تلخيص العوامل التي تؤثر على اسعار الاسانسيرات في مصر

وفي الخاتم نستعرض سريعًا ملخص تكلفة اسانسير في مصر اليوم فهي تختلف باختلاف العملة الصعبة، نظرا لاستيراد الماكينة الخاصة بالمصعد، وبعض أجزاء من المصعد، بالإضافة إلى عدة عوامل اخرى، والتي من بينها:
نوع المصعد: تختلف تكلفة الاسانسير حسب النوع، على سبيل المثال: تكلفة تركيب مصعد منزلي عن تكلفة تركيب المصعد الهيدروليكي التجاري، حيث أن المصعد التجاري تكلفة تركيب الاسانسير في مصر، وذلك لسعة حجمه وسرعته العالية.
عدد الأدوار: كلما زاد عدد الأدوار، زادت تكلفة تركيب اسانسير.
السعة القصوى: كلما زادت السعة القصوى للمصعد، زادت تكلفة تركيبه، فاسعار اسانسير 3 افراد تختلف عن اسعار اسانسير 5 افراد
السرعة: كلما زادت سرعة المصعد، زادت تكلفة تركيب اسانسير .
المواصفات: تختلف تكلفة تركيب المصعد حسب المواصفات التي تختارها، مثل نوع الباب ونظام التحكم، كل هذه المواصفات تؤثر على تكلفة الاسانسير في مصر.
الموقع: تختلف تكلفة تركيب المصعد حسب موقعه، حيث تتطلب المواقع الصعبة مزيدًا من العمل والمواد، وبالتالي ترتفع تكلفة الاسانسير في مصر حسب المواقع.
نوع الموتور: تختلف تكلفة تركيب الاسانسير في مصر حسب نوع الموتور المستخدم فسعر موتور الاسانسير المستورد يختلف عن سعر موتور الاسانسير المحلي، كما أن تكلفة لف موتور اسانسير تؤثر على تكلفة الاسانسير.
ريليه الاسانسير: من أهم أجزاء المصعد التي تتحكم في سعر الاسانسير حيث أن سعر ريليه الاسانسير يؤثر على التكلفة العامة للمصعد.
فإذا أردت أن تتعرف على المزيد عن سعر الاسانسير، يمكنك التواصل مع خدمة العملاء التي تجيب على كل استفسارك مثل ما اسعار الاسانسيرات اليوم؟ حيث تتميز شركة فرست السعودية بتقديم أفضل عروض على سعر الاسانسير، فهي أفضل شركة اسانسيرات في مصر.

شركة اسانسيرات – الشركة المصنعة للمصعد

عند اخذك قرار تركيب مصعد فلابد من اختيارك شركة موثوقة ومتابعة سابقة الأعمال لهذه الشركة وايضًا اراء العملاء في الخدمات المختلفة المقدمة من هذه الشركة، وعند سؤالك عن شركة تركيب مصاعد ستجد اغلب الترشيحات مقدمة بشركة فرست السعودية والتي تقدم افضل عروض على تكلفة تركيب الاسانسيرات ( يمكنك التواصل معنا للتعرف على اسعار اسانسيرات في مصر)، وذلك لأنها تتميز بالعديد من المميزات والتي من أهمها:
نوفر العديد من انواع المصاعد التي تناسب مختلف الاماكن والمساحات.
تقديم كافة الاعمال الخاصة بالمصاعد من تركيب وصيانة.
خبرة طويلة في مجال المصاعد ومتابعة كافة التقنيات الحديثة في التصنيع.
فريق العمل لدينا سواء الاستشاريين او المهندسين او الفنيين يتمتع بمستوى عالي من الخبرة.
عند النظر الى اسعار تركيب الاسانسيرات في مصر نجد فرست السعودية هي الافضل في تقديم افضل تكلفة تركيب الاسانسيرات.
لذا فإن اسعار تركيب الاسانسيرات في مصر متفاوتة للعديد من الأسباب والعوامل كما وضحنا سابقًا. كل ما عليك هو تحديد ما تريده فقط من نوع وسعة وجودة عند اتخاذ قرارك بشراء و تركيب الاسانسيرات،(تعرف على اسعار الاسانسير فى مصر اليوم من خلال الاتصال بخدمة العملاء).
في شركة فرست السعودية نهتم بتقديم أفضل خدمات تركيب الاسانسيرات بأفضل الأسعار الممكنة، بالإضافة إلى الجودة العالية، مع توفير نظام صيانة دورية وشامل لجميع أجزاء الأسانسير مع أنظمة أمان خاصة للحفاظ على حياة عملائنا من أي خطر.
إذا أردت تركيب اسانسير بأجود الخامات وماكينة ايطالي بأنسب تكلفة تركيب الاسانسيرات في مصر، كل ما عليك فعله هو التواصل معنا، عبر رسائل الواتساب الخاصة بالشركة، أو عبر الأرقام الموضحة على الموقع، شركت فرست السعودية اسم يلمع في سماء اسماء شركات مصاعد في مصر.

أسعار مصاعد الهيدروليك في مصر؟

تختلف أسعار المصاعد الهيدروليك من مصعد للآخر ويتوقف ذلك على حجم كابينة المصعد، وعدد أدوار المنشأة، والغرض من استخدام المصعد.

أسعار المصاعد المستعملة؟

يتوقف سعر المصعد المستعمل على حسب حالته، ونوع الموتور المستخدم فيه، وهل مازال في الضمان، وحجم المصعد كذلك ولكن يجب أن ننوه أن شركة فرست السعودية للمصاعد لا تتعامل أبدا في أية
مصاعد أو قطع غيار مستعملة.

هل يوجد شركات تركيب اسانسير بالتقسيط؟

نعم، يوجد شركات تركيب مصاعد بالتقسيط، لكن شركة فرست السعودية لا تعتمد هذا النظام ، نظرًا لأنها تستورد أفضل أنواع ماكينات المصاعد في العالم، لذلك فهي تقدم أجود أنواع المصاعد بأقل اسعار الاسانسيرات في مصر ، لذلك فهي تعد من أفضل شركات مصاعد بالقاهرة، شركات  اسانسيرات في مصر عامة وبهذا لا نحتاج شركات اسانسيرات بالتقسيط لانها افضل شركات تركيب اسانسيرات.

ما هو بديل المصعد؟

السلالم المتحركة حيث تعتبر السلالم المتحركة خيارًا جيدًا للمباني ذات عدد كبير من الطوابق أو للمباني التي يتردد عليها عدد كبير من الأشخاص. وهي أكثر راحة وكفاءة من السلالم، ولكنها أيضًا أكثر
تكلفة، لكن شركة فرست السعودية أفضل شركات سلالم كهربائية في مصر تقدم عروضًا مميزة على السلالم المتحركة.