متى أتواصل مع شركات سلالم متحركة؟

يهتم أصحاب المراكز التجارية بالبحث عن أفضل شركات سلالم متحركة كهربائية، فمن الضروري تحديد المكان المراد وضع سلم كهربائي متحرك به قبل البناء لكي يسهل تركيبه ولا يسبب أي مشاكل أو
تكاليف إضافية. في المقال التالى نتعرف على الخدمات التي تقدمها أفضل شركات سلالم متحركة كهربائية، كما نتعرف على كيفية وضع أسس تصميم السلالم المتحركة، سعر السلم الكهربائي في مصر،

ما نوع المنشآت التي تحتاج شركات سلالم متحركة كهربائية؟ 

من الضروري تركيب سلالم كهربائية متحركة في المنشآت الكبيرة التي تستقبل عددًا لا حصر له من الزبائن والزائرين، ومن بين تلك الأماكن التي تحتاج إلى سلم كهرباء:

  • المراكز التجارية والمولات.
  • الفنادق والقرى السياحية.
  • المطارات.
  • الموانئ البرية.
  • مراكز المؤتمرات.
  • الشركات الضخمة ذات الطوابق المتعددة.
  • محطات القطار والمترو.

إن تركيب سلم كهربائي متحرك يحتاج إلى شركة سلالم محترفة تتمكن من تركيب السلم متحرك بكفاءة عالية وجودة، ولكن كيف تختار افضل شركات المصاعد في مصر؟

لماذا ينبغي علي أن أتواصل مع شركات سلالم متحركة كهربائية؟

في السنوات الأخيرة، استعمل العديد من ملاك المنشآت الضخمة سلالم كهربائية متحركة بدلًا من السلم الثابت حتى يزداد إقبال العملاء على المركز التجاري أو الفندق، بالإضافة إلى العديد من المميزات التي يوفرها تركيب سلم كهربائي، فهي تساهم في:

  • توفير الراحة، مما يجعل الشخص لا يمل أو يتعب من المشي داخل المنشأة.
  • مساعدة كبار السن وذوي القدرات الخاصة على التنقل بسهولة داخل المبنى.
  • تقليل الوقت المستغرق في التنقل بين أنحاء المبنى.
  • يعمل سلم كهرباء تخفيف العبء على الزائرين الذين يحملون أوزانًا ثقيلة.
  • زيادة فخامة ورقي المبنى، فـ تركيب سلالم كهربائية متحركة داخل مبنى ضخم يبرز اتساع المكان ويزيد من رونقه.
  • منع الازدحام، خاصة في أوقات التخفيضات التجارية التي تستقطب العديد من الزوار الوافدين من أماكن عديدة.
  • استيعاب عدد كبير من الناس.
    كل هذه المميزات يوفرها سلم كهربائي متحرك، ولكي تضمن عمل سلم كهرباء بكفاءة عالية دون أن يتعرض للتلف يجب اختيار شركة سلالم محترفة، إليك بعض التعليمات عند استخدام سلم كهربائي متحرك.

تعليمات هامة عند استخدام السلالم المتحركة 

السلالم المتحركة صنعت خصيصًا لراحتك، ووفرت علينا صعوبة استخدام السلالم التقليدية خاصًا وإن كانت لأدوار عالية، ولفئة كبار السن، لكن علينا أن نراعي إتباع عدة تعليمات للحفاظ على عنصر الأمان عند استخدام السلالم المتحركة ومنها:

  • عدم التدافع على السلالم المتحركة أثناء الازدحام، وخاصةً في حالات الطوارئ.
  • عدم ترك الأطفال الصغار يصعدون السلالم الكهربائية بمفردهم ولابد من مساعدة الكبار لهم.
  • كن منتبه عند استعمال السلالم الكهربائية وعدم الإنشغال بالهاتف المحمول ـ أو أي مؤثر آخر.
  • سيدتي إن كنت ترتدين حذاء ذات كعب عال فحافظي علي توازنك جيدًا.
  • عدم استخدام السلالم الكهربائية في الأتجاه المعاكس لها.
  • التأكد من ربط الأحذية قبل استخدام السلالم الكهربائية.
  • عند تركيب سلم كهربائي ربما تواجهك بعض المشكلات، لذلك عليك اختيار افضل شركات المصاعد في مصر التي توفر لك أجود الخامات وبذلك تضمن بقاء سلم متحرك فترة طويلة بدون تلف.

على الرغم من الفائدة العظيمة التي تقدمها شركات سلالم متحركة كهربائية عندما توفر خدماتها في المنشآت الضخمة، إلا أنها قد تسبب عواقب جمة إذا وُجدت عيوب في صناعة السلالم مثل الدرج متحرك أو أخطاء في التركيب أو عندما لا يلتفت المرء إلى التعليمات.

من أبرز المشاكل الناتجة من تركيب سلالم متحركة الومنيوم:
التدافع على السلم أثناء الازدحام وفي حالات الطوارئ.
فقدان التوازن والوقوع على السلم، ويحدث ذلك بالأخص مع السيدات اللواتي يرتدين أحذية ذات كعب عال، والأفراد الذين يرتدون أحذية بأربطة قابلة للفك، والأطفال.
عدم الانتباه أثناء ركوب السلم للانشغال بالهاتف الجوال مما قد يؤدي إلى سقوط الشخص.

كيف تعمل السلالم المتحركة؟

تعمل السلالم المتحركة بالطاقة الكهربائية المتولدة من المحرك، فهي تساعد السلم على التحرك من الأسفل إلى الأعلى والعكس، ويتم تثبيت درجات السلم بحزام أفقي مائل يساعدها على تكرار دورة الحركة في نفس الاتجاه مرة تلو الأخرى، لذلك تعمل شركة فرست السعودية على تقديم أسس تصميم السلالم المتحركة على اعلى مستوى.

هل الأفضل تركيب سلالم متحركة أم مصاعد؟

يعتمد حسن الاختيار بين تركيب سلالم متحركة أو مصاعد كهربائية على حجم المنشأة ونوع النشاط الذي تقوم به وعدد الطوابق.

فمثلًا، المباني التي تستقبل عددًا كبيرًا من الزائرين يوميًا ومعرضة لحدوث الازدحام والتكدس -مثل المراكز التجارية- يفضل أن تتواصل مع شركات سلالم متحركة كهربائية خاصة إن كانت المنشأة مبنية على مساحة شاسعة.

أما إن كان المبنى صغير الحجم، وله طوابق عديدة ولا يستقبل عادة عددًا كبيرًا من الزوار -مثل الفنادق والشركات- فمن الأفضل تركيب مصاعد كهربائية، فهي لا تشغل مكانًا كبيرًا في المبنى، كما أنها تسهل الانتقال بين الأدوار الكثيرة، لكن ما يعيبها هو الحاجة إلى الانتظار، مما يجعلها سببًا في هدر الوقت.
لذلك تقدم شركة فرست السعودية افضل شركة سلالم كهربائية في مصر أجود أنواع سلم كهربائي منزلي أو تجاري وجميع أنواع السلالم والمصاعد الكهربائية، تواصل معنا للتعرف على المزيد من التفاصيل حول أسس تصميم السلالم المتحركة واسعارها.

هل تحتاج السلالم الكهربائية إلى الصيانة؟

شأن السلالم كشأن كل الأجهزة الكهربائية تحتاج إلى الصيانة الدورية، ويمكن إجراؤها على فترتين زمنيتين، هما:
صيانة شهرية، وفيها يتأكد المهندس من عدم وجود مشاكل بجميع أجزاء السلم الكهربائي والتأكد من عمل جميع وسائل الأمان بشكل جيد.
صيانة سنوية لجميع أجزاء السلم الكهربائي وإصلاح أي تلفيات قد تحدث لمكونات السلم ، إلى جانب الكشف عن أي تآكل أو تسريب للزيت ، والتحقق من حالة الموتور ودرجات السلم والوصلات وتغييرها عند الحاجة.
تساهم الصيانة الدورية في زيادة العمر الافتراضي للسلم ومنع الأعطال من الحدوث والحفاظ على سمعة المنشأة، إذ يعد السلم جزءًا لا يتجزأ من الصورة الجمالية للمبنى.
ولعلك تتساءل ما سعر سلم كهربائي، وما هي أفضل شركات سلم كهربائي منزلي وتجاري؟

تعتبر شركة فرست السعودية واحدة من أفضل شركات سلالم متحركة كهربائية التي حازت ريادة خاصة في مجال تركيب السلالم الكهربائية والمصاعد الكهربائية والهيدروليكية، وذلك لأنها توفر سلم متحرك وخدمات بجودة عالية.
من المميز أن التعامل مع شركات سلالم متحركة (سلم كهربائي منزلي أو تجاري) مرموقة مثل فرست السعودية يساهم في:
توفير خدمات ما بعد البيع، مثل الضمان الذي يحافظ على أحقية العميل في إصلاح الضرر الناجم في المنتج خلال فترة زمنية متفق عليها.
تركيب سلالم متحركة جيدة الصنع خالية من العيوب وذات جودة عالية تضمن السلامة والأمان لمستخدميها.
الاستفادة من خدمة الصيانة الدورية التي يقوم بها فريق العمل من فنيين ومهندسين يمتازون بخبرة عالية في مجال تركيب السلالم الكهربائية.بعد أن تعرفنا على العوامل التي تحدد سعر سلم كهربائي تواصل معنا الآن على الأرقام الموضحة في الموقع، للحصول على افضل عرض سعر السلم الكهربائي في مصر من شركة فرست السعودية.

افضل السلالم الكهربائية والمتحركة؟

لدى شركة فرست السعودية للمصاعد والسلالم الكهربائية أفضل أنواع السلالم المتحركة، وأفضل أنواع المواتير المستوردة ذات الجودة العالية

أين أجد قطع غيار سلالم متحركة؟

شركة فرست السعودية للمصاعد والسلالم المتحركة وفرت لعملائها جميع قطع غيار السلالم المتحركة، والتى تمتاز بالجودة.

اسعار السلالم الكهربائية في مصر؟

تختلف من منشأة لأخرى على حسب: الغرض من استعمالها، حجم السلالم، ونوع الموتور المستخدم في تشغيل السلم الكهربائي وهل يتم تركيب السلم داخل المبني أو خارجه.

هل يوجد شركات تركيب مصاعد بالتقسيط في مصر؟

يوجد بعض شركات تركيب مصاعد بالتقسيط في مصر، لكن شركة فرست السعودية لا تتعامل بنظام التقسيط، ذلك لاستيراد أجود الماكينات من الخارج.